Détail Actualite

مذكرة

أشرطة >Détail Actualite
دوري دولي لكرة القدم المصغرة(U12) احتفاء بميلاد .. - 1 مارس 2019 الأرشيف


        احتفاء بميلاد سمو الأميرة لالة خديجة الثاني عشر، وتماشيا مع مشاريع الرؤية الاستراتيجية للتربية و التكوين 2015-2030 ، خاصة ما يتعلق بالتربية البدنية و الرياضة المدرسية و ما لها من أثر إيجابي في تكوين و تأهيل التلاميذ، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بصفرو، ;وبشراكة مع نادي الوداد الرياضي الفاسي دوريا دوليا في كرة القدم المصغرة تحت شعار "الرياضة دعامة للتنمية" يومه الأحد 24فبراير 2019.


هذا الدوري عرف مشاركة  مجموعة من الفرق الوطنية و فريق من فرنسا بالإضافة إلى فريق المديرية الإقليمية . تنظيم هذا الدوري جاء إيمانا من المديرية الإقليمية بدور الأنشطة الرياضية الموازية في بث روح التعاون و المحبة والتنافس الشريف في نفوس الناشئة، وبهدف اكتشاف القدرات و المهارات و المواهب و صقلها و تنميتها و توجيهها لخدمة الفرد و المجتمع .




      ختام هذا العرس الرياضي تميز بتوزيع ميداليات و كؤوس على الفرق المشاركة و تتويج الفريق الفائز بالدورة الأولى للدوري الدولي، كما تميز بمنح تذكار للسيدة المديرة الإقليمية من طرف نادي الوداد الرياضي الفاسي اعترافا بالمجهودات المبذولة  خدمة للرياضة المدرسية والشأن التعليمي بصفة عامة.


جدير بالذكر أن هذا النشاط الرياضي عرف حضور شخصيات وازنة  وعلى رأسهم البطلة العالمية نزهة بيدوان والسيد مدير المعهد الفرنسي بفاس وكذا ممثلي السلطات المحلية و منتخبين و إعلام وطني ومحلي، وكذا مجموعة من الجمعيات النشيطة.

 



الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma