Détail Actualite

مذكرة

أشرطة >Détail Actualite
​زيارات تفقدية لمراكز إجراء الامتحان الباكالوريا .. - 5 يوليوز 2019 الأرشيف


     في سياق مواكبة العمليات المرتبطة بإجراء امتحانات الباكالوريا الدورة الاستدراكية للأحرار والرسميين، قام د محسن الزواق مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس  صبيحة اليوم الجمعة 5 يوليوز 2019، رفقة  المديرة الإقليمية  ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري بزيارة تفقدية لبعض  مراكز الامتحان التابعة لمديرية صفرو.




في هذا الإطار زار  مدير الأكاديمية كلا من الثانوية التأهيلية بئر انزارن والثانوية التأهيلية الحسن اليوسي كما قام بزيارة مماثلة  لمستشفى محمد الخامس حيث تجتاز  تلميذة امتحان الباكالوريا.  
 


    وتهدف هذه الزيارات الميدانية إلى الاطلاع على سير الامتحانات الجهوي الموحد للأحرار وحالات الاستدراك، و الوقوف عن كثب على مدى تطبيق المقتضيات القانونية، بما يضمن للمترشحات والمترشحين كافة حقوقهم في تكافؤ الفرص. مدير الأكاديمية عاين  الانخراط الفعال لأطر التربية والتكوين  بمختلف مراكز الامتحان وحرصهم على التطبيق الناجع  لهذا الاستحقاق  الوطني الهام.



وستتواصل الزيارات التفقدية حتى يوم غد السبت لتهم مراكز امتحانات الدورة الاستدراكية بمختلف المديريات الإقليمية بالجهة.  يشار إلى أن ظروف الامتحانات بشكل عام  تمر في ظروف   جد عادية .



الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma