Détail Actualite

مذكرة

أشرطة >Détail Actualite
زيارة تفقدية للسيد مدير الأكاديمية الى ثانوية علال .. - 22 يناير 2020 الأرشيف

زيارة تفقدية للسيد مدير الأكاديمية الى ثانوية علال الفاسي التأهيلية بإفران


بهدف تحسين مستوى التحصيل الدراسي للتلميذات والتلاميذ، وضمان جودة الخدمات المقدمة بالداخليات ، في أفق تقليص نسبة الهدر المدرسي لا سيما في الوسط القروي ، تواصل الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس العمل على التنفيذ الأمثل والتتبع الدقيق لمسار الدراسة و التربية والتكوين لا سيما مجال الدعم الاجتماعي، في أفق عقلنة تدبيره والرفع من نجاعته لتحقيق الأهداف المتوخاة منه، باحترام المساطر والقوانين المنظمة .


في هذا الإطار قام السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس أمس الثلاثاء 15 يناير 2020 رفقة المدير الإقليمي بزيارة تفقدية للثانوية التأهيلية علال الفاسي بإقليم إفران.


وخلال هذه الزيارة ،تفقد مدير الأكاديمية كافة المرافق بالثانوية التأهيلية ،بما في ذلك مستودع المواد الغذائية ،وفتح نقاشا مع المكلفين بتدبيرها ، وكذلك مع التلميذات والتلامذة حول طبيعة وجودة الخدمات والوجبات المقدمة ، وفيما إذا عرفت تحسنا ملحوظا وذلك على ضوء التقدم الملموس الذي أقرته الأكاديمية في نسب الاستقبال والرفع من نسب منح الإطعام المدرسي بالداخليات بعد تأهيلها وتجهيزها بالوسطين الحضري والقروي . وقد أكد التلاميذ بواقعية التحسن الملحوظ سواء في الخدمات أو جودة الوجبات الغذائية المقدمة.




الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma