Détail Actualite

مذكرة

أشرطة >Détail Actualite
مجموعة مدارس عمروس الابتدائية ومجموعة مدارس أوكما .. - 19 يونيو 2017 الأرشيف


       التأهيل المندمج الذي انطلت في تفعيله المديرية الإقليمية بإفران  يندرج  في إطار التحضير للدخول المدرسي المقبل الذي يأتي في سياق تفعيل وتنزيل المشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية للإصلاح 2015 -2030. وتستهدف مختلف هذه الإجراءات والتدابير سيما تلك  التي مست  المؤسسات التعليمية في الوسط القروي بالإقليم  من  صيانة صباغة وتنقية وتطهير وتزيين ذات أهمية بالغة في توفير الشروط الملائمة لضمان دخول مدرسي ناجح  حتى يكون للإصلاح والتأهيل المندمج أثر ملموس داخل القسم والمؤسسة على حد سواء.   

       وموازاة مع ذلك أضفت مختلف هذه العمليات خاصة تلك التي شملت  الفضاءات الداخلية والمحيطة حلة جديدة على المجموعتين المدرسيتين بمدينة ازرو وهمت أشغال الصيانة كذلك الساحات والملاعب  والحديقة  والفضاءات المجاورة وذلك بفضل تضافر جهود الإدارة والشركاء والفاعلين بالمنظومة بإقليم افران. 

     وبدا الفضاء العام  للمؤسستين عمروس  وأوكماس جذابا  للعابرين  على الطريق الرابطة بين بن صميم إفران عبر أزرو  وبمظهر لائق أما من الداخل فالأشغال جارية على قدم وساق ما يؤكد أن المؤسستين  ستستقبل المتمدرسين في ظروف مناسبة ترقى إلى مستوى تطلعات الأسر والمجتمع المغربي.



الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma