Détail Actualite

مذكرة

أشرطة >Détail Actualite
​استمرار عملية تصحيح الاختبارات المتعلقة بمباراة ت .. - 26 نونبر 2019 الأرشيف


       أشرف السيد محمد جبوري، المدير الإقليمي لقطاع التربية الوطنية و التكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بإقليم الحاجب، رفقة السادة رئيس وأطر المركز الإقليمي للامتحانات بالمديرية، على إعطاء انطلاقة عملية تصحيح إنجازات المترشحين والمترشحات لمباراة توظيف أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، والتي تنجز على قدم وساق بالمركز الإقليمي للإعلام والتوجيه بالحاجب.


واطلع السيد المدير الإقليمي خلال تفقده لسير عمليات التصحيح، على خطة العمل التي تم اعتمادها في هذا الصدد من قبل الطاقم الإداري، المكون من رئيس وأطر المركز الإقليمي للامتحانات بالمديرية، حيث استند الفريق في برنامج العمل إلى مقرر وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي رقم 0733/19 في شأن تحديد شروط وإجراءات وضوابط تنظيم مباريات توظيف الأساتذة أطر الاكاديميات الجهوية للتربية و التكوين – دورة نونبر 2019- و كذا المذكرات الوزارية والجهوية ذات الصلة بالموضوع، إضافة إلى دليل التصحيح الخاص بمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.


        وعموما،  تمر جل عمليات التصحيح ببمركز مديرية الحاجب في ظروف جيدة ومريحة قوامها تحقيق وبلوغ تكافؤ الفرص بين جميع المترشحين (ات).

هذا، في وقت جند فيه المركز الإقليمي للامتحانات بمديرية الحاجب كل الموارد البشرية والمادية لتوفير الظروف الملائمة ومستلزمات العمل الضرورية والترتيبات والإجراءات المرتبطة بعمليات التصحيح نظير توفير الإمكانيات البشرية والمادية التي تستهدف تيسير عمليات التصحيح الخاصة بتوظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، و بالتالي إنجاح هذه المحطة والاستحقاق التربوي والوطني. في الآجال المحددة لها.



الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma