Détail Actualite

مذكرة

أشرطة >Détail Actualite
اجتماع السيد مدير الأكاديمية مع السيدات والسادة ال .. - 17 مارس 2020 الأرشيف

اجتماع السيد مدير الأكاديمية مع السيدات والسادة المفتشين المنسقين الجهويين حول تنفيذ وأجرأة مقتضيات تقنية التعليم عن بعد



ترأس السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس صباح اليوم الثلاثاء 17 مارس الجاري بالمركز الجهوي لمنظومة الإعلام اجتماعا مع السيدات والسادة المفتشين المنسقين الجهويين حول تنفيذ وأجرأة مقتضيات التعليم عن بعد، والشروع الفعلي في إنتاج الفيديوهات والموارد الرقمية.


وخلال هذا اللقاء التنسيقي أشاد السيد مدير الأكاديمية بالجهود التي يبذلها السيدات والسادة الأساتذة والمفتشون ومختلف الأطر التربوية والإدارية من خلال إسهامهم في إنتاج الموارد الرقمية والدروس المصورة التي سيتم بثها على البوابة الإلكترونية TelmidTice . عبر الرابط http:/telmidtice.men.gov.ma أو عبر القناة الثقافية ودعاهم إلى المزيد من الفاعلية والانخراط من أجل إنجاح هذا الورش البيداغوجي الهام.


وتشهد الأكاديمية في هذه الأثناء عمليات تصوير وتنفيذ متعددة لفيديوهات وموارد رقمية، يتم إنتاجها تنفيذا للبلاغ الوزاري الصادر يسوم الأحد 15 مارس الجاري بخصوص انطلاق التعليم عن بعد. وذلك وفق برمجة زمنية تراعي التدرج البيداغوجي المعتمد في الدروس الحضورية.




الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma