Détail Actualite

مذكرة

أشرطة >Détail Actualite
التحضير للمهرجان الوطني للفيلم التربوي في نسخته ا .. - 9 فبراير 2020 الأرشيف

التحضير للمهرجان الوطني للفيلم التربوي

في نسخته الدولية 19


ترأس السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين عشية الخميس 6 فبراير 2020 اجتماعا خصص للتحضير للمهرجان الوطني للفيلم التربوي في نسخته 19 في طبعته الدولية وذلك بحضور رئيس قسم الشؤون التربوية ورئيس المركز الجهوي للتوثيق والتنشيط والانتاج التربوي ورئيس مصلحة الميزانية والمحاسبة ورئيسة مصلحة الارتقاء بتدبير المؤسسة التعليمية ورئيس مصلحة التواصل وتتبع اشغال المجلس الاداري ومسؤولو اللجن التحضيرية.

 

الاجتماع الذي يعتبر الثاني من نوعه تداول في المقترحات المقدمة من طرف اللجن التحضيرية لا سيما تاريخ المهرجان الذي تم تحديده أيام 26 -  27 و 28 مارس القادم.


وقد تم التداول في العديد من الاقتراحات خاصة الإدارة الفنية واللوجيستيك للمهرجان، وشعار الدورة و الملصقات وبرنامج المهرجان، والشخصيات المقترحة للجنة التحكيم، ومحاور الورشات والندوات ومؤطريها وكذلك الشخصيات المكرمة وضيوف المهرجان.


وسيتم عقد لقاءات قادمة للتنسيق بين اللجن والحسم في الاقتراحات المقدمة وخلص اللقاء التنسيقي إلى ضرورة العمل كفريق متجانس من أجل إنجاح النسخة الدولية من المهرجان الوطني للفيلم التربوي كمحطة لترسيخ ثقافة الصورة تربية وتكوينا.



الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma