Détail Actualite

مذكرة

أشرطة >Détail Actualite
تتبع تنزيل المشروع الرابع المتعلق بتمكين الأطفال ف .. - 13 أبريل 2021 الأرشيف

تتبع تنزيل المشروع الرابع المتعلق بتمكين الأطفال في وضعية إعاقة أو وضعيات خاصة من التمدرس بالمديريات الإقليمية برسم سنة 2021

 


ترأس الدكتور محسن الزواق صباح اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس اجتماع خصص للتداول في تتبع تنزيل المشروع الرابع المتعلق بتمكين الأطفال في وضعية إعاقة أو وضعيات خاصة من التمدرس بالمديريات الإقليمية برسم سنة 2021 . وذلك بمشاركة السيدات والسادة : رئيس قسم الشؤون التربوية وطبيبة الأكاديمية ،ورئيس مصلحة التربية الدامجة ورئيس مصلحة الشؤون القانونية والشراكة ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري وأعضاء الفريق الجهوي للمشروع الرابع، ورؤساء المشروع الرابع بالمديريات الإقليمية بالجهة.

 

وفي كلمة تأطيرية للاجتماع، أبرز د. محسن الزواق الأهداف المتوخاة من اللقاء التواصلي، والمتمثلة أساسا في تتبع تنزيل المشروع الرابع بالمديريات، وكذا التداول في برنامج العمل السنوي الخاص بالمشروع الرابع برسم سنة 2021.

 

مع ضبط جميع العمليات المتبقية في الموسم الدراسي الحالي،والإعداد للموسم الدراسي القادم 2021/2022 مذكرا بما يتطلبه ذلك من توحيد الجهود والرؤى، داعيا الجميع إلى التعبئة والانخراط الإيجابي لا سيما الإعداد للأنشطة الفنية التربوية والرياضية، وتوطين وتفعيل قاعة الموارد للتأهيل والدعم، وكل ما يتعلق بالحياة المدرسية لهذه الفئة،بما في ذلك العلاقة مع الجمعيات وتكوين الفاعلين الجمعويين في هذا المجال.




الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma