Toutes les actualités

بلاغات و مذكرات

أشرطة >Toutes les actualités
مستجدات

هنيئا وألف مبروك للتلميذ هيثم الزياني من مديرية تازة، حصوله أعلى معدل 19.31 بجهة فاس مكناس.

هنيئا وألف مبروك للتلميذ هيثم الزياني من مديرية تازة، حصوله أعلى معدل 19.31 بجهة فاس مكناس.

التفاصيل

تلاميذ ثانوية المنصور الذهبي بتاونات يبصمون بمداد من ذهب في الاقصائيات الوطنية: Inwi Challenge 2022

فريق ثانوية المنصور الذهبي التأهلية بالجماعة الترابية تيسة مديرية تاونات، تبوئ الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس المرتبة الثانية وطنيا في الاقصائيات الوطنية Inwi Challenge 2022. فهنيئا والف مبروك لأعضاء الفريق ولمؤطرهم الاستاذ المقتدر زكرياء الهراس ولجميع المؤطرين في مديرية تاونات وأكاديمية فاس مكناس.

التفاصيل

.المرتبة الأولى وطنيا في رياضة الجيدو من نصيب تلامذة جهة فاس مكناس.

فاز كل من التلميذ محمد اطحشي والتلميذ هاشم العلوي من المديرية الإقليمية بمكناس ببطولة المغرب في الجيدو على التوالي في وزن اكثر من81كلغ وأقل منوزن81كلغ. وتمكنت أكاديمية جهة فاس مكناس من حصد 2 مداليتين ذهبيتين و2مداليتين فضيتين و2ميداليتين نحاسيتين في البطولة الوطنية المدرسية للجيدو التي نظمتها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون وتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالدارالبيضاء.

التفاصيل

ألف مبروك وهنيئا للتلميذة هبة قاسمي من مديرية مكناس تميزها واحتلالها المرتبة الثانية إفريقيا في أولمبياد الرياضيات لسنة2022.

ألف مبروك وهنيئا للتلميذة هبة قاسمي من مديرية مكناس تميزها واحتلالها المرتبة الثانية إفريقيا في أولمبياد الرياضيات لسنة2022.

التفاصيل

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس تهنئ البطلين الرياضيين في مجال الكاراطي بمناسبة فوزهما بالميدالية النحاسية في أ ..

​الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس تهنئ البطلين الرياضيين في مجال الكاراطي بمناسبة فوزهما بالميدالية النحاسية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة بوهران. ألف مبروك ومزيدا من التألق والتوهج للرياضة المغربية.

التفاصيل

أكاديمية فاس مكناس تنظم المنتدى الجهوي لمشروع دعم تعزيز التسامح والسلوك المدني والمواطنة والوقاية من السلوكات المشينة بالوسط المدر ..

تبعا لمقتضيات القانون الإطار رقم51.17المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، وفي إطار الشراكة المبرمة بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وبرنامج الأمم المتحدة للانماء والرابطة المحمدية للعلماء وسفارة النرويج، وتنزيلا لبرنامج العمل السنوي لمشروع دعم تعزيز التسامح والسلوك المدني والوقاية من السلوكات المشينة بالوسط المدرسي APT2C، نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس المنتدى الجهوي لبرنامج دعم تعزيز التسامح والسلوك المدني والمواطنة والوقاية من السلوكات المش ..

التفاصيل

"علامات التميز ودينامية الجودة" موضوع ندوة علمية وطنية بمكناس

في إطار تنزيل مقتضيات القانون الاطار17-51 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، وتفعيلا للشراكة المبرمة بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس-مكناس ورابطة التعليم الخصوصي وبتنسيق مع المديرية الاقليمية بمكناس، تم تنظيم ندوة علمية تحت شعار"علامات التميز ودينامية الجودة"، وذلك يوم السبت 25يونيو الجاري برحاب المركب السوسيو تربوي لمؤسسة إميل أنوار.

التفاصيل

الدكتور محسن الزواق مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس يواكب من تازة انطلاق اختبارات الامتحان الوطني الموحد ..

في إطار المواكبة والتتبع لسير العمليات والإجراءات المتعلقة بامتحانات الباكالوريا لسنة2022، قام السيد مدير الأكاديمية مرفوقا بالسيد المدير الإقليمي لمديرية تازة بزيارة لمركز الامتحان ثانوية الوحدة التأهيلية بواد امليل، حيث وقف على السير العادي لهذه الامتحانات و مدى احترامها للإجراءات والمساطر المنظمة لها.

التفاصيل

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma