Détail Actualite

مذكرة

أشرطة >Détail Actualite
مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس .. - 4 مارس 2019 الأرشيف


         اختتمت يومه الخميس 28 فبراير 2019، فعاليات الدورة 12 للمهرجان الإقليمي للمسرح المدرسي للتعاونيات المدرسية المنظم بفضاء دار الثقافة بالحاجب بتنسيق بين المديرية الإقليمية للتربية والتكوين و بين الفرع الإقليمي لجمعية التعاون المدرسي، بتتويج لجنة التحكيم لمسرحية "عسلقم" من أداء تلميذات وتلاميذ مجموعة مدارس المخزن المتنقل.


وقد تميزت هذه الدورة  بترؤس السيد مدير الأكاديمية بمعية السيد الكاتب العام لعمالة إقليم الحاجب والسيد المدير الإقليمي للتربية والتكوين وحضور السادة مدراء المديريات الإقليمية للتربية والتكوين لكل من أقاليم: تازة  مولاي يعقوب، مكناس، وعدد من الفعاليات التربوية والإدارية والمدنية بالإقليم.




        انطلق الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم وبتحية العلم الوطني، تلته فقرات فنية تربوية لتلميذات مدرسة زينب النفزاوية ومدرسة عين خادم  وكلمات الافتتاح لكل من المدير الإقليمي بالحاجب، وأخرى باسم المتعاون الصغير ثم تقرير لجنة التحكيم التي قدمت نتائج أشغالها بتتويج مسرحية عسلقم التي حازت على ذرع الدورة، كما تم تتويج التلاميذ والتلميذات المتميزين في الأداء والأستاذات والأساتذة المشاركين.


هذا وتضمنت فعاليات الحفل الختامي بادرة تكريم الأستاذين عبد الكريم السعيدي وحسن فضيل عرفانا بما قدماه للعمل التعاوني المدرسي من خدمات خلال الفترات السابقة.


     واختتم الحفل بتقديم ذرع الدورة للسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس و السيد عامل إقليم الحاجب وعدد من الحضور الذين شرفوا فعاليات الدورة.



الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma