Détail Actualite

مذكرة

أشرطة >Détail Actualite
الجمع العام العادي للفرع الجهوي للجامعة الملكية ال .. - 6 دجنبر 2021 الأرشيف

الجمع العام العادي للفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 

فاس، الاثنين 6 دجنبر 2021

الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام العادي.


بناء على النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية عقد يوم الاثنين 06 دجنبر 2021 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال الجمع العام العادي لفرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس بمدرج التكوينات والملتقيات التابع للأكاديمية.


بعد التأكد من توفر النصاب القانوني انطلق الاجتماع بكلمة ترحيبية للسيد مدير الأكاديمية بصفته رئيسا للفرع الجهوي للرياضة المدرسية تقدم السيد الكاتب العام بتلاوة التقرير الادبي الذي تضمن جميع الأنشطة التي نظمها او شارك فيها او ساهم في تنظيمها الفرع الجهوي للرياضة المدرسية وكذا مختلف المحطات التي تألق فيها تلاميذ وتلميذات جهة فاس مكناس ونخص بالذكر لا الحصر الفوز ببطولة العالم للعدو الريفي المدرسي بواسطة تلاميذ الثانوية التأهيلية علال الفاسي بإفران.

بعد ذلك تمت تلاوة التقرير المالي الذي من خلاله تطرق السيد امين المال لمختلف مداخيل الفرع الجهوي ومختلف التظاهرات التي أشرف على تمويلها.


وفي نهاية اللقاء صادق الحاضرون وبالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي.

حضر هذا الجمع السيد مدير الأكاديمية رئس الفرع الجهوي والسيدة والسادة المديرين الإقليميين وأعضاء مكاتب الفروع الإقليمية للرياضة المدرسية بتراب الجهة.


الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma