Détail Actualite

مذكرة

أشرطة >Détail Actualite
لقاء تقييمي حول تنزيل مشاريع القانون الاطار 51/17 .. - 7 أبريل 2021 الأرشيف

لقاء تقييمي حول تنزيل مشاريع القانون الاطار 51/17 بمكناس بحضور السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 


بإشراف من السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس، عقدت السيدة المديرة الاقليمية بمكناس لقاء تقييميا حول تنزيل مشاريع القانون الاطار 51/17، مع السادة منسقي المجالات ورئيسات ورؤساء المشاريع وأعضاء لجنة التقييم، وذلك يوم الثلاثاء 06 أبريل الجاري، بمقر المديرية الإقليمية بمكناس.

 

وفي كلمة له بالمناسبة نوه السيد مدير الأكاديمية بالمجهودات المبذولة والنتائج المهمة التي تم تحقيقها في تنزيل جل المشاريع بالإقليم، كما حث الجميع على ضرورة الاستمرار بالعمل بروح الفريق وتقاسم التجارب إلى جانب ضرورة تملك المشاريع في إطار عرضانيتها، وفي معرض كلمة السيدة المديرة أكدت أن حضور السيد مدير الأكاديمية لهذا اللقاء التقييمي سيكون له أثر جد إيجابي ودفعة قوية لانخراط الجميع بشكل كبير في تنزيل مشاريع القانون الإطار.

 

كما أن عملية تحيين كل مشروع ستتم أسبوعيا مع ضرورة العمل على إغناء فرق العمل والتواصل حول المشاريع مع كل ما من شأنه أن يعطي قيمة مضافة للمشاريع سواء من داخل المديرية أو من خارجها. داعية الجميع لبذل المزيد من الجهود لتحقيق الأهداف المسطرة في مشاريع القانون الإطار.





الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma