Détail Actualite

مذكرة

أشرطة >Détail Actualite
بتطوير استعمالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في .. - 12 نونبر 2021 الأرشيف

بتطوير استعمالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم

 


الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس، الجمعة 12 نونبر2021، تنظيم لقاء افتتاحي لانطلاق التكوين بفرع المركز المغربي الكوري للتكوين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المجال التربوي برسم الموسم الدراسي 2021/202.


في إطار تنزيل مشاريع أحكام القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي وخاصة المشروع رقم 14 الخاص بتطوير استعمالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم، نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس لقاء عن بعد لانطلاق النسخة الثانية من التكوين بفرع المركز المغربي الكوري للتكوين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المجال التربوي.


افتتح السيد مدير الأكاديمية اللقاء بكلمة تأطيرية أكد فيها عن اعتزازه باستدامة التكوين بهذا المركز خاصة بعد نجاح النسخة الأولى، وعن الدور الحيوي الذي باتت تحتله تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمنظومتنا التربوية والذي سيمكننا من تحقيق أهداف تربوية مهمة.

تبعها عرض تطرقت محاوره الى التعريف بالمركز، تقرير عن الدورة السابقة، و منهجية وبرنامج التكوين الخاص بالدورة الحالية ومخرجاته وآفاقه.

حضر اللقاء ما يناهز 140 مستفيدا ومستفيدة من مختلف المديريات بالجهة، كما اختتم بحصة للإجابة عن التساؤلات المطروحة بخصوص التكوين.



الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma