Détail Actualite

مذكرة

استقبال >Détail Actualite
تتبع تنزيل مشاريع القانون الإطار لمنظومة التربية و .. - 26 نونبر 2021 الأرشيف

تتبع تنزيل مشاريع القانون الإطار لمنظومة التربية والتكوين 51.17

 

 

أشرف السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس على أشغال اللقاء المنظم بمديرية بولمان بميسور في إطار تتبع تنزيل مشاريع القانون الإطار لمنظومة التربية والتكوين 51.17 وذلك يوم الجمعة 26 نونبر 2021. ويأتي تنظيم هذا اللقاء في إطار سلسلة اللقاءات التي ينظمها السيد مدير الأكاديمية على مستوى المديريات الإقليمية بالجهة والتي تستهدف الوقوف على وضعية وحصيلة تنفيذ برنامج عمل سنة 2021 ومدى تحقيق الأهداف المسطرة برسم هذه السنة.

 

وقد حضر هذا اللقاء السيد المدير الإقليمي لبولمان والسيد رئيس قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية والكتابة التقنية للسيد المدير إضافة إلى رئيسة ورؤساء المصالح وكذا رؤساء المشاريع بمديرية بولمان.

 

في البداية وفي كلمته الافتتاحية والتأطيرية لأشغال اللقاء رحب السيد المدير بالجميع وأكد على السياق الذي ينعقد فيه هذا اللقاء. كما شكر السيد المدير الإقليمي والسادة رؤساء المصالح والأطر التربوية والإدارية على انخراطهم ومجهوداتهم. كما أكد على وأهمية هذا اللقاء في الوقوف على وضعية تنفيذ برنامج عمل سنة 2021 ومدى التقدم في تحقيق الأهداف المسطرة وتحسين المؤشرات المرتبطة بالمشاريع المندمجة لتنزيل القانون الإطار. كما دعى الجميع إلى ضرورة المضي قدما في طريق إصلاح المنظومة. بعد ذلك قدم السيد المدير الإقليمي عرضا مفصلا تضمن مختلف المؤشرات والعمليات والتدابير الخاصة بكل مشروع. وتم تدارس مختلف هذه المؤشرات مع المسؤولين الإقليميين عن هذه المشاريع.

 

في نهاية اللقاء شكر السيد مدير الأكاديمية الحضور كل من موقعه على المجهودات المبذولة. مشيرا إلى ضرورة التنويه بالمجهودات المبذولة من طرف كافة الأطر التربوية والإدارية وكذا الشركاء بالإقليم. كما دعى الجميع إلى ضرورة تكاثف جهود الجميع من أجل تحقيق مدرسة الإنصاف والجودة للجميع.


الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma