Détail Actualite

مذكرة

أشرطة >Détail Actualite
تجديد اتفاقية الشراكة بين الأكاديمية والمركز الثقا .. - 29 مارس 2017 الأرشيف

       شهد مقر الأكاديمية يوم الجمعة 17 مارس الجاري مراسيم تجديد تفعيل  الاتفاقية إطار الشراكة التي تربط المعهد الثقافي الفرنسي بفاس مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس.

       حضر حفل التوقيع إلى جانب مدير الأكاديمية كل من رئيس قسم الشؤون التربوية ورئيس قسم الموارد البشرية ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري ورئيس مصلحة  الميزانية والمحاسبة  وممثل عن التعليم الخصوصي .وعن جانب المركز الثقافي الفرنسي بجهة فاس السيدان:Guillon وPannier  مكناس ومدير المركز الثقافي الفرنسي بفاس والسيدة وهيبة وزاني مكلفة بمهمة التعاون الثقافي بالمعهد الثقافي الفرنسي فاس مكناس.

  وتهدف هذه الشراكة المتجددة كسابقتها إلى  تثمين الاتفاقية المبرمة، وكذا التذكير بأنشطة التعاون  بين المؤسستين في مجال التكوين والتكوين المستمر لأساتذة اللغة الفرنسية وكذلك مجالات أخرى غير اللغات.

     المكلفان بالتعاون بالمعهد الفرنسي بالمغرب اغتنما المناسبة  لتقديم تدابير التكوين المستمر لفائدة أساتذة اللغات للشعب الدولية ويتمثل هذا الإجراء في شكل مسطحة رقمية سيتم تجربتها أولا على مستوى أكاديمية فاس مكناس ليتم توسيعها لاحقا في باقي الجهات.

 

 



الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

 العنوان: شارع مولاي رشيد (طريق صفرو) - ص.ب-2342 - فاس - الهاتف: 05.35.65.76.25/05.35.64.20.23 الفاكس: 05.35.64.06.35

البوابة الإلكترونية: http://aref-fm.men.gov.ma البريد الإلكتروني: aref.fes@men.gov.ma